Recertification At A Glance

ما هو تجديد الاعتماد؟

إثبات لكفاءتك المستمرة في مجال إدارة الموارد البشرية

ينبغي عليك كرائد في إدارة الموارد البشرية أن تواصل حلقة التعلم المهني بشكل مستمر، وهذا ما يتيحه تجديد الاعتماد من معهد اعتماد الموارد البشرية، والذييثبت التزامك المستمر بالحفاظ على أعلى سويات الكفاءة مع تقدم مسيرتك المهنية في مجال الموارد البشرية، وليس فقط عند نيلك شهادة الاعتماد في المرةالأولى.

ويعد تجديد الاعتماد واحداً من الأسباب العديدة التي تجعل من شهادات المعهد الأكثر احتراماً وموثوقيةً من قبل المتخصصين في إدارة الموارد البشرية والمؤسسات التي يعملون فيها، وقد أصبح الوصول إلى نقاط تجديد الاعتماد واكتسابها اليوم أسهل من أي وقت مضى.

التعلم المستمر طريقك إلى تجديد الاعتماد

بعد تجاوزك لامتحان شهادة معهد اعتماد الموارد البشرية لأول مرة، سينبغي عليك تجديد الاعتماد كل ثلاث سنوات، وذلك من خلال اكتساب النقاط عن طريق إنجاز نشاطات التطوير المهني وإثبات تحقيقك لإنجازات مهنية في عملك الأساسي. ويمكنك الحصول على النقاط من خلال إثبات مشاركتك في النشاطات المتعلقةبإدارة الموارد البشرية، والتي يجب أن تكون مقبولة من المعهد، ومنها الندوات، والكتب، والمؤتمرات والدورات التعليمية عبر الإنترنت وندواتالويبالويبينار. كما يمكنك اكتساب النقاط من خلال تحقيق الانجازات المهنية، كاعتماد برنامج جديد في عملك، أو العمل كخبير تطوعي في مجال الموارد البشرية، أو إجراء أبحاث أصيلة حول إدارة الموارد البشرية، أو الحفاظ على عضويتك في إحدى مؤسسات الموارد البشرية. وإن كنت ترغب، فيمكنك أيضاً تجديد الاعتماد من خلال الخضوع لامتحان شهادة معهد اعتماد الموارد البشرية مرة جديدة.
والفائدة التي ستجنيها من ذلك؟ ستثبت كفاءتك المستمرة كمتخصص معتمد في مجال الموارد البشرية.