علامة معهد اعتماد الموارد البشرية

قام معهدنا بتجديد هوية علامته للتأكيد على التزامه بتطوير قطاع إدارة الموارد البشرية، انطلاقاً من الإيمان بأن العلامة القوية تساعدنا على إظهار هويتنا وأسلوبنا المختلف، وبالتالي إبراز تميزنا في قطاع يتسم بالمنافسة الكبيرة، ما يسهل على العملاء التعرف علينا ومن ثم تفضيل الشهادات والخدمات التي نقدمها على الخيارات الأخرى في نهاية المطاف.

وقد جاءت هذه الخطوة بعد إدراكنا أن هويتنا الإعلامية السابقة بجميع عناصرها، من المظهر والطابع والأسلوب الذي كنا نتحدث به عن أنفسنا وعن الحاصلين على اعتمادنا وعن شركائنا، لم تكن موفقةً عملياً في التعبير عن المكانة الفعلية لمعهد اعتماد الموارد البشرية. وإضافة إلى ذلك، ورغم أن الشهادات التي نقدمها كانت تحظى بأعلى درجات التقدير وعلى نطاق واسع، فإن الصلة بين هذه الشهادات وبين معهدنا لم تكن واضحة على الدوام. ولذا فقد رأينا أن الوقت قد حان لبناء هوية فريدة بحق، والتي تساعد على تسليط الضوء على الصلة بين معهدنا والشهادات الفردية، والتأكيد على التزامنا بتطوير قطاع إدارة الموارد البشرية. ومع مواصلة المعهد لتوسعه على مستوى العالمي، تتزايد أهمية التأكيد على تنوعنا وحيويتنا، وهو ما تساعدنا على تحقيقه المجموعة اللونية الجريئة والديناميكية التي اعتمدناها في هويتنا البصرية الجديدة.

وهكذا فإن اتجاهنا الجديد على مستوى العلامة، لا يُعتبر جديداً على الإطلاق من نواحٍ عديدة، فهو ببساطة يؤكد الشغف الذي لطالما كنا نحمله بتحقيق الأفضل بالنسبة للحاصلين على اعتمادنا وللقطاع بشكل عام، لنقوم بإرساء معايير التميز على مستوى شهادات اعتماد الموارد البشرية، وذلك بالتعاون مع شركائنا والأفراد والجهات الحاصلة على اعتمادنا.

وإضافة إلى ذلك، فإن الاتجاه الجديد يعبر عن قيمة الانتماء إلى عائلة معهد اعتماد الموارد البشرية، والذي يتيح لمتخصصي إدارة الموارد البشرية تحقيق أعلى درجات الاحترام والسمعة المرموقة. وأخيراً وليس آخراً، فإن الاتجاه الجديد يؤكد على أن كل ما يفعله المعهد – بدءاً من شهادات الاعتماد التي يمنحها وانتهاء بسلوكه كمؤسسة – يتم وفق أعلى مستويات الجودة والاحترافية والنزاهة.

إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى حول علامة معهد اعتماد الموارد البشرية، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول
دليل استخدام العلامة التجارية، أو الضغط هنا لقراءة الأجوبة على الأسئلة الشائعة، أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني brand@hrci.org