ضمان تطبيق أفضل الممارسات لإدارة الموارد البشرية على مستوى مؤسستك بأكملها

Tيسعى مدراء المشاريع اليوم لتوظيف أفضل المتخصصين في مجال الموارد البشرية – أي الذين يتمتعون بالقدرة على قيادة المؤسسات ذات البنية المعقدة والتنبؤ بالتغيرات على مستوى متطلبات قوة العمل. ويواصل معهد اعتماد الموارد البشرية منذ أكثر من 40 عاماً تقديم شهادات الاعتماد وفق أعلى المعايير لرواد إدارة الموارد البشرية الذين يثبتون فهمهم العميق لدور الممارسات المثلى على مستوى الموارد البشرية في تحقيق نتائج إيجابية لصالح الشركات التي يعملون فيها.

ولكن ماذا عن قدرات مؤسستك ككل في مجال الموارد البشرية؟ هل تقدم مؤسستك أداءً ريادياً عالياً على مستوى إدارة الأفراد؟

ولكن ماذا عن قدرات مؤسستك ككل في مجال الموارد البشرية؟ هل تقدم مؤسستك أداءً ريادياً عالياً على مستوى إدارة الأفراد؟

شهادتا اعتماد من مؤسستين رائدتين، هدف واحد: التميز في إدارة الموارد البشرية

مع شهادات معهد اعتماد الموارد البشرية التي تعد الأكثر جودة من نوعها، سيثبت مسؤولو الموارد البشرية في مؤسستك إتقانهم للممارسات المثلى المتبعة في القطاع. ومع مؤسسة ’توب إمبلويرز‘، سيتاح لشركتك الحصول على الاعتماد كمؤسسة متكاملة، وهو ما سيضعها في مكانة ريادية على مستوى العالم من حيث توفير العوامل المثلى الفردية والثقافية والتطويرية لضمان وصول الموظفين إلى درجة مثالية من الأداء المهني.

وسيحقق الحصول على اعتماد مؤسسة ’توب إمبلويرز‘ لمؤسستك الفوائد التالية:

  • تقييم شركتك وفق الممارسات العالمية المثلى لإدارة الموارد البشرية
  • الارتقاء بأداء قوة العمل ومساهمتها في الشركة إلى المستويات المثالية
  • تعزيز سمعة الشركة وعلامتها
  • استقطاب أفضل وألمع الكفاءات والاحتفاظ بها
  • الحصول على المعايير المرجعية والمشورة والأبحاث والتقارير المتعلقة بالممارسات المثلى

آلية التدقيق والاعتماد المتبعة لدى مؤسسة ’توب إمبلويرز‘

تمنح مؤسسة ’توب إمبلويرز‘ شهادات الاعتماد للمؤسسات المؤهلة التي تحقق أعلى معايير التميز من حيث احتوائها على منظومات عالية الأداء لإدارة الموارد البشرية. وستكون الخطوة الأولى أمام شركتك للحصول على الاعتماد هي المشاركة في استبيان الممارسات المثلى للموارد البشرية، وهو تحليل شامل لمنظومة الموارد البشرية في المؤسسة.

وبعد عملية التحقق والتدقيق الخارجي، يتم إرسال نتائج الأداء إلى الشركة، والتي يتم تقييمها وفق المعايير العالمية التي تشمل تسع جوانب رئيسية: استراتيجية المواهب، تخطيط قوة العمل، إدماج الموظفين، التعليم والتطوير، إدارة الأداء، تطوير القيادة، إدارة المسار المهني وتداول المناصب، التعويضات والمزايا، والثقافة.

وتتأهل الشركات التي تحقق المستوى المطلوب من الأداء للحصول على الاعتماد، لتنضم إلى مجموعة الشركات الرائدة على مستوى العالم من حيث التوظيف، وتستفيد من المزايا العديدة التي تأتي مع تصنيفها كشركة رائدة من حيث التوظيف ’توب إمبلويرز‘.

المزيد من المعلومات حول آلية الاعتماد لدى مؤسسة ’توب إمبلويرز‘

تواصل مع مؤسسة ’توب إمبلويرز‘ اليوم

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لمؤسسة ’توب إمبلويرز‘ أو التواصل مع المؤسسة مباشرة عبر البريد الإلكتروني johann.labushagne@top-employers.com للمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على اعتماد ’توب إمبلويرز‘!